Home > News >
دون المساواة في العالم، ونحن ندعوك لاستكشاف قدرات الشركة. إلى أن يحين الوقت الذي يمكننا نشر معلومات معينة من المنتجات نطلب بكل احترام أن تتصل بنا مباشرة على المواقع المذكورة أدناه.
 
 
وضعت ChinShine الماس الأسلاك مناشير تقنية قطع قبل ما يقرب من 10 عاما التي ساعدت أكثر من 150 عميل حول العالم تحقيق النتائج التي يسعى إليها. تأسست في الصين، لدينا حاليا مرافق التصنيع والمكاتب الدعم في مواقع أوروبية. ChinShine توفير سلك الماس رأى لقطع الحجر والخرسانة أو التنميط الرخام في مصنع حجر

شراء الصين سلك الماس رأى
 
 
ChinShine الدقة سلك الماس مناشير إنتاج والأسطح حادة للفوز على نحو سلس على أي مادة تقريبا. و"أداة القطع" المستخدمة هي أسلاك الفولاذ المقاوم للصدأ مع الماس جزءا لا يتجزأ في سطح السلك. هذه العملية مبنية على براءة اختراع يضمن أقصى قدرة القطع والحياة الأسلاك الطويلة. هو الجرح الأسلاك على الطبل الذي يتصاعد على محرك الدقة الترددية. اعتمادا على حجم المنشار يتراوح السلك من 10 متر إلى 68 متر. وتتراوح أقطار الأسلاك من 0.06mm و(0.002 بوصة) إلى 0.70mm (0.028 بوصة). الماس الأسلاك المنشار من الصين هو الأكثر تنافسية في العالم في الوقت الراهن.
 
 
جميع الأسلاك ChinShine الماس تستخدم الجاذبية و / أو الأوزان كأسلوب لتحقيق والحفاظ على معدلات التغذية متسقة. أيضا، جميع الأسلاك الماس لديها تعديل متغير باستمرار سرعة السلك. على الاطلاق لا يلزم السائل القطع ولكن نحن نوصي أن لدينا سائل التطهير استخدامها لإزالة أي جزيئات فضفاضة من حصى الماس.
 
ChinShine الماس الأسلاك فرض الحد الأدنى من القوة على عينات. يتم إنشاء الحرارة قليلا جدا، وتلك التي لم تحدث يتم نقلها بواسطة سلك إلى طبلة الذي يضم السلك. مرحبا بكم في الكتابة إلينا عبر البريد الإلكتروني أو الاتصال بنا للحصول على مزيد من التفاصيل حول منشار سلك الماس.
 

Previous:comprar hilo diamantado de China Next:How to choose diamond grinding shoe and segment for Lavina

Thank you for your interest in the above content, please leave us inquiry, you can expect a response within 24 hours.
Required fields are marked *


Name *:
Email *:
Phone :
Message *:
ip:
riqi:
yemian:
yemian: Click image to refreshClick the picture to refresh
 
7 steps diamond polishing pad for granite marble stone polishing
7 steps diamond polishing
Buy best arix segment for diamond core drill bit from China professional factory
Buy best arix segment for
Vacuum brazed diamond wire saw rope for reinforced concrete and Steel
Vacuum brazed diamond wir
Granite marble stone diamond cutting wire saw
Granite marble stone diam

conatct us

Tel: +86-595-2288-5227(Ext:2)
Mob: 0086-133-2887-5227 WhatsApp/Wechat
Email: sales@diamond-blade.org

Copyright © 2006-2023.China(Quanzhou) Diamond Saw Blade Association All Rights Reserved. Email:sales@diamond-blade.org